Skip to main content

مراجعة فيلم Captain Marvel 2019 الفيلم المنتظرمن مارفل





كابتن مارفل Captain Marvel، اسمها الحقيقي كارول دانفيرس، وهي معروفة أحياناً باسم Ms. Marvel، وستقوم بلعب دورها الممثلة Brie Larson في الفيلم الخاص بها، بالاضافة لاشتراك سامويل جاكسون في الفيلم بدور نيك فيوري. بدأ العمل على الفيلم الخاص بشخصية كابتن مارفل في عام 2016، ومن المقرر عرضه في شهر مارس/آذار من عام 2019، قبل بضعة أسابيع من عرض فيلم Avengers 4، ومن المتوقع أن تقوم كابتن مارفل بدور مهم جداً في الفيلم، بعد النهاية الصادمة والمفاجئة التي حدثت في Infinity War.

قصة كابتن مارفل

مثل جميع الأبطال، فإن القصة الخاصة باكتساب كارول لقوة كابتن مارفل تقليدية بعض الشيء. فقد كانت ضابطة وطيارة في القوة الجوية الأمريكية وصديقة للبطل مار-فل المنحدر من عرق Kree – وهو نفس العرق الذي ينحدر منه Ronan، الشرير الذي ظهر في الجزء الأول من Guardians of the Galaxy.

تعرّضت كارول لحادث طيران في أحد المرات، وهو ما أدى لتغيّر التركيبية الجينية للـ DNA الخاص بها وتم مزجه مع الـ DNA الخاص بمار-فل، مما أعطاها تلك القوة الخارقة.

تعتبر كابتن مارفل احد أقوى الشخصيات في عالم مارفل، ولديها العديد من القدرات الخارقة التي تجعل منها خصماً لا يستهان به لتعيس الحظ الذي سيواجهها، إليك بعض قدراتها التي ظهرت في الكوميكس

  • تسخير الطاقة
  • قوة تحمّل خارقة
  • القدرة على إطلاق ضربات موجهة من الطاقة من يديها
  • بالإضافة لإحساس مشابه للحس العنكبوتي الخاص بسبايدر مان إلا أنه بشكل أقوى، وذلك لأنها تمتلك 7 حواس.
  • وبالتأكيد قدرة الطيران، حيث استطاعت في أحد المرات اختراق الغلاف الجوي للأرض في أقل من 118 ثانية.

في الحقيقة، تستطيع كابتن مارفل الطيران أسرع من الضوء بـ 6 أو 7 مرات، أي أنها أسرع من The Falsh و Quick Silver. (في الحقيقة لست متأكد إذا كانت أسرع من الضوء أو الصوت، شاركنا الإجابة في التعليقات إذا كنت تعلم!)

ومن قدراتها أيضاً امتصاص الطاقة، ففي احدى المرات قامت بامتصاص طاقة انفجار نووي، ومرة استطاعت امتصاص طاقة الشمس !!

وبما أنها كانت ضابطة في القوات الجوية الأميركية، فلديها قدرة بدنية كبيرة في النزالات الفردية بالإضافة لقدرتها على استخدام الأسلحة التقليدية.

أما بالنسبة لحواسها السبعة، فهي تجعلها قادرة على توقع تحرّكات الخصم وضرباته قبل أن يقوم بتوجيهها، مما يعطيها أفضلية ساحقة.


.

– هامش | برأيكم من أجمل؟ كابتن مارفل أم دولوريس؟ 😀

ستجري أحداث فيلم كابتن مارفل Captain Marvel في التسعينات، أي قبل أحداث Avengers وحتى قبل أحداث Iron Man، أي أن الفيلم سيكون بمثابة تقديم للشخصية وتطوّرها وقصتها.

ومن المتوقع بشكل كبير أن يجيب على السؤال المهم: أين كانت كابتن مارفل من أحداث Avengers عندما قام لوكي بغزو الأرض، وأين كانت من أحداث سلوفوكيا ضد Ultron، وأثناء الحرب الأهلية، وأثناء هجوم ثانوس؟؟

الفيلم قادم في مارس/آذار 2019، أي قبل شهرين من عرض الجزء الرابع للـ Avengers، الذي سيكون لها فيه دور مهم لتقديمه.

تقييم الفيلم على موقع IMDB


موقع ايجي بست هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع EGYBEST هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع EGYBEST يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : افلام

Comments

Popular posts from this blog

افضل مواقع مشاهدة الافلام 2022 من ضمنهم ايجى بست

يرغب الكثير من الناس في مشاهدة الأفلام بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد ، الأمر الذي دفع العديد من الدول العربية والأجنبية إلى البقاء في منازلهم بعد حظر التجوال لعدد ساعات يوميًا ظهرت العديد من المواقع الإلكترونية مؤخرًا على الساحة ، والتي تتيح لعشاق الأفلام فرصة لا مثيل لها لمشاهدة العديد من الأفلام الحديثة التي تم العمل عليها خلال الفترة الماضية أو الأفلام التاريخية القديمة والتصنيفات المختلفة الأخرى سنتحدث معك اليوم عن موضوع أفضل 5 مواقع على الإنترنت تمكن الناس من مشاهدة الأفلام والمسلسلات سنناقش جميع المزايا التي يجلبها كل موقع على حدة يبحث عشاق الأفلام دائمًا عن مواقع الويب التي توفر لهم الميزات التي يبحثون عنها وتتجنب كل المضايقات مثل جودة الترجمة الرديئة أو ضعف جودة الترجمة للأفلام غير العربية فيما يلي أهم خمسة مواقع لمشاهدة الأفلام في عام 2021: أول موقع نسلط الضوء عليه هو موقع EgyBest ، والذي يحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك تصنيف المواد التي يقدمها يوفر الموقع احدث الافلام بفئات مختلفة مثل افلام الاكشن والمغامرة والكوميديا كما يعرض أفلامًا وثائقية وجريمة يوفر موقع EgyBe

سيتي يتعرض لتعثر مفاجئ على ملعب كرستال بالاس

سيتي يتعرض لتعثر مفاجئ على ملعب كرستال بالاس أسدى كريستال بالاس خدمة الى ليفربول بعدما أجبر ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر على الاكتفاء بالتعادل السلبي يوم الاثنين في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ودخل فريق المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا اللقاء وظهره نحو الحائط لأن الخسارة كانت ستمنح ليفربول فرصة اللحاق به الى الصدارة في حال فوزه يوم الأربعاء على مضيفه المتألق مؤخراً أرسنال في مباراة شاقة مؤجلة من المرحلة السابعة والعشرين. لكن رغم خيبة التعادل، ضمن حامل اللقب البقاء أقله في الصدارة بعد مباراة صعبة ضد مضيف لم يذق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة في مبارياته التسع الأخيرة ضمن جميع المسابقات. وفشل الـ"سيتيزينس" في الثأر من الفريق اللندني الذي أسقطهم في معقلهم ذهاباً 2-صفر حين أضطر فريق غوارديولا الى خوض الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين نتيجة طرد الإسباني أيميريك لابورت. ويتفرغ سيتي الآن لمسابقة الكأس حيث يحل الأحد ضيفاً على ساوثهامبتون في الدور ربع النهائي، قبل أن يعود في الثاني من أبريل الى الدوري لمواجهة بيرنلي ومن بعده ليف

حزن لمقتل صحافي في كييف.. وصورة صعبة للجثة

حزن لمقتل صحافي في كييف.. وصورة صعبة للجثة بعد إعلان السلطات الأوكرانية مقتل الصحافي الأميركي بيرنت رينوت على أيدي القوات الروسية في بلدة إربين بريف العاصمة كييف، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور عنه الحادث. فقد أظهرت إحدى الصور الصحافي القتيل مضرّجاً بدمائه، فيما أظهر فيديو آخر صحافي آخر على نقالة مستشفى كما يبدو كان أصيب بالحادثة أيضاً. "فتحوا النار على السيارة" ووفق المعلومات التي أفرجت عنها السلطات الأوكرانية، اتهم قائد شرطة منطقة كييف أندري نيبيتوف، القوات الروسية بفتح النار على سيارة تقل صحافيين أجانب، فقتلت رينوت وأصابت آخرين. وعقب كلام المتحدث باسم صحيفة نيويورك تايمز الأميركية والذي أكد أن الراحل لم يكن ضمن فريق عملها، انتشرت تغريدات أخرى مستاءة من توقيت هذا الإعلان. وأشار البعض إلى أن هذا وقت عصيب جداً على عائلة الراحل ومحبيه، ونشر الأكاذيب غير مناسب لهم. فيما جاء هذا الإعلان بعد انتشار صور لجواز سفر الصحافي القتيل ومعها صورة لبطاقة العمل، كانت أفرجت عنها السلطات الأوكرانية بعد الإعلان عن مقتله، وتم تداولها إلى حد كبير إلى